ضع الوصف

ضع الوصف

ضع الوصف

ضع الوصف

ضع الوصف

Loading ...
البحث


الاستفتاءات

هل تؤيد فكرة إقامة مركز السفارة العالمية ؟
احيانا
لا
نعم

قم بتسجيل الدخول للتمكن من التصويت

الاقسام الفرعية

المواصفات

 القسم : احوال عامة
السعر :

من : الى :

احصائيات

  عدد المنتجات : 124
  عدد الأقسام : 25

بوابة الاقسام / القنصلية العامة وشؤون الاعضاء / احوال عامة / التفحيط ماصار مجرد ظاهرة

التفحيط ماصار مجرد ظاهرة

التفحيط ماصار مجرد ظاهرة
 اضغط لتكبير الصورة

السلام عليكم اعزائي .. والله يا جماعة الخير ان قضية التفحيط صارت شيئ اساسي مثل المسكن والماكل والمشرب وما تمشي بشارع ولا بحي ولا قدام بيوت ولا اسواق الا وتلاقي هالبزران بيدهم سيارات وتفحيط وصرصره وقلة حياء واذوا العالم .. يا اخوان وش اللي صاير ووين الاخلاق والسلوكيات والاهل والرقابة وين حنا عايشين فيه ؟؟ الحاله غدت ماتطاق ابد ابد  لا حول ولا قوة الا بالله وحسبنا الله وهو نعم الوكيل .


مراسلة : مهاجر قريبا

 السعر : 0 ريال متوفر


اضافة الى المفضلة   Share with Facebook

التعليقات


القنصل العام2012-11-29 13:55:29
وعليكم السلام اخوي / مهاجر .. ما اختلف معك صحيح عنوان موضوعك القضية ماصارت مجرد ظاهرة عابره القضية لها عشرات السنين وبالاعوام الاخيرة اصبحت وبال ودمار للناس وصدقني الاهل هم من فعل هذا ووصل هالاجيال الاخيرة لهذا الانحدار ,, والا اشلون يعطي مراهق صغير سيارة ومصروف وكماليات مقابل لاشيئ الا انه يفعل بكل هالامكانيات الاذيه لنفسه وللناس بدل ما تكون وسائل للرقي بشخصيتة العلمية والعملية ,, اسمحلي بنضيف صورة رمزية لموضوعك ,, تحياتي .

المقرن2012-12-04 22:27:37
وربي الوضع تعدي الحدود يارجال ودك لو تمحط اهلهم وتحطهم بشارع وتفعل فيهم هالافاعيل لانو علا راي القنصل الاهل هم السبب الاول وربي

الملحق العسكري2012-12-05 13:09:59
هلا ومرحبا بالجميع .. حقيقتا طرح بالصميم اخونا / مهاجر قريبا .. اخونا / المقرن عطاك الحل الناجع هههههه تطبيقا للمثل اللي يقول : مايحس بالنار الا اللي واطيها .. الله يصلح الحال .. لكم مني اجمل التحايا .

مهاجر قريبا2012-12-05 14:55:31
مسائكم الله بالخير جميعا شايفين اشلون القضية استفحلت اخواني ماصارت ظاهره من يوم ما فتحنا عيونا على الحياة من سنين واعوام مديدة وهالكارثة مستمرة لين وصل حدها بشكل بشششع . اخوي ملحق عسكري والله انو صادق المقرن يبيلها كذا مانقول الا حسبي الله عليهم

السفير العام2012-12-10 21:11:26
هلا وسهلا بالجميع .. من اهم الاسباب ايضا لهذه القضية (( من أمن العقوبة .. اساء الادب )),,

البيرق2013-01-21 23:30:23
ودك مين يقرمع ايدينهم ورجولهم لين تتكسر وتنطحن طحن لكن موب هالبزران الدشر اهاليهم الي اساوا تربيتهم ومفلتينهم وفاكينلهم هالمواتر . بهذي بظني كل المجتمع متاذين من هالشي

مهاجر قريبا2013-01-22 13:14:00
هههههه حلوووه يقرمع ههههه طالعة من قلب يالبيرق , والله اصولها

بنت الدامر2013-03-23 22:09:12
اما بذي صدق اللعب بالسيارت زاد كثير عن حدو والغريب انو محنا شايفين رادع لذا الاستهتار والاذوا للناس وكان ذا الشي مسموح بالشوارع؟؟!!

جبر الخواطر2013-03-23 22:57:51
ايه وربي كانه هالشي مسموح عندنا وسويه وماحولك احد هذا الي وضح خاصتن بالسنين الاخيره وحسبي الله عليهم

مهاجر قريبا2013-03-24 14:04:32
اهلين وسهلين بنت الدامر وجبر الخواطر ، هاذا الي صاير على قولتكم كانه اتفاق غير معلن بالسماح بممارسة هالسلوكيات النحرفه والمظرة للعالم، انهيار مجتمع ابسط ماينقال

تجاركو2013-04-04 13:34:47
الحين الاجانب لا سووا اشغالهم واتموا اعمالهم وانجازتهم راحو يلعبون شوي او كثير بدون تعدي لحريات وامن الاخرين ولكن احنا نلعب ونلهو بكل سفه وظرر، ماظنتي مثلنا له بقاء بين البشر؟؟!!

انتربول2013-04-09 16:30:30
ياساترررر يارررب اخوي : تجاركو ، ماراح يكون لنا بقاء ؟؟!! حرام عليك هههههه خلاص يعني مانعيش هههههه اضحك الله سنك .

بنت رجال2013-04-09 19:26:48
هههههه لاتعليق !!

تجاركو2013-04-09 22:52:37
اجل تشوفونها قوية؟ نخففها اجل ونحولها لبشر ميئوس منه ... انحشششش خخخخ

ارسال تعليق

يرجى تسجيل الدخول


القائمة الرئيسية

 الرئيسية
 بوابة الاقسام
 أضف موضوعك
 أخبار السفارة العالمية
 الدعاية والإعلان
 بريد الزوار
 الاتصال بنا
الأعضاء والإنتساب

اسم العضو :
كلمة المرور :



 تسجيل عضو جديد ؟
 نسيت كلمة المرور ؟

الاقسام الفرعية








خريطة الموقع
المتواجدون الأن

يتصفح الموقع حاليا 3 زائر

أكبر تواجد كان 102 في :
09-Jul-2013 الساعة : 16:20

جميع الحقوق محفوظة لـ : موقع السفارة العالمية الرسمي © 2019
برمجة اللوماني للخدمات البرمجية © 2009