ضع الوصف

ضع الوصف

ضع الوصف

ضع الوصف

ضع الوصف

Loading ...
البحث


الاستفتاءات

هل تؤيد فكرة إقامة مركز السفارة العالمية ؟
نعم
لا
احيانا

قم بتسجيل الدخول للتمكن من التصويت

الاقسام الفرعية

المواصفات

 القسم : اريد حل
السعر :

من : الى :

احصائيات

  عدد المنتجات : 124
  عدد الأقسام : 25

بوابة الاقسام / القنصلية العامة وشؤون الاعضاء / اريد حل / اين المفرررر

اين المفرررر

اين المفرررر
 اضغط لتكبير الصورة

السلام عليكم وكيف حالكم ياجماعة الخير انا اعاني من مشكللة غريبة ؟! مدري عنكم يجوز فيه منكم مثلي او لا sad
انا عجزت اتأقلم واجاري وانخرط بمجتمعنا surprise لا تلفت حولي شفت اسطوانة مكررة من السفه وقلت الحياء وبزران مالهم شغل الا الصياعه والتافهه حتى لو انهم كبار بالعمر ماتفرق نفس الاوصاف وتمر الايام والسنوات وهو هو المجتمع نفس النمط ويزداد بعد انحدار no لاناضرت يميني لقيت اللي يلعن ويسب ام صاحبه مزح وعن يساري مجموعه متكرتبين على حالهم ومتقرفصين على زاويه بشكل مزري ولو ناضرت وراي لقيت الي يكبس الانوار ورافع صوت الكاست بخرابيط مدهره واه واه واه لو طالعت قدامي لقيت surprise الي يفررص بيده مكان مهوب زين angry ؟؟؟!!!! ولا جيت لعقليتهم من صغيرهم لكبيرهم كل ابوهم منطق واحد لا ثقافه لا علم لا طموح لا اهداف لا تفكير سنع لا ادبيات لا مستقبل حقيقي لا رياضه وصحه لا اجسام سليمه , وحالت مجتمعنا حاااااله و لا لا لا لا لا وعليكم الباقي wink وشلون يرجى من مجتمعنا بهالشكل يا اخوان ؟؟ وشلون يتأقلم الواحد معهم هذولا ؟؟ يا يصير الواحد مثلهم وبعقليتهم وتصرفاتهم والا يعجز ينخرط معهم ؟؟ والله البلشه crying ,,, ترا الي يحاكيكم رجل كبير مني بصغير , لااحد يقول انتبك وبلاك , فيه احد مثلي شايف ويعاني من هالوضع وهالمشكله ؟؟؟


مراسلة : ظلام البحر

 السعر : 0 ريال متوفر


اضافة الى المفضلة   Share with Facebook

التعليقات


مستر بزنس2012-12-27 10:01:19
الشيئ اللي اتفق معك فيه اخوي ظلام البحر هوالرؤية مجهوله لحياة مجتمعاتناوانعدام الاهداف على المستوي الاجتماعي بمجمله والله المستعان

نجم سهيل2012-12-28 13:48:18
هاهاهاها تريد حلا ؟؟ لا مفرررر يابعدي فيك فيك بس تدري اشلون ظلام البحر العهده على المنبت والشجره الي طلعت منها الفروع

ظلام البحر2012-12-28 16:08:52
زين اخوي مستربزنس ورانا ضايعين لا طلنا سماولا ارض ؟؟ يانجم سهيل حرام عليك وانا اخوك مستقبل عيالنابيصير كيف يعني مافيه امل ولا حنان ؟؟ ههههه

السفير العام2013-01-06 16:25:34
ياهلا ومرحبا خوي : ظلام البحر " هون عليك كثير يرى الوضع مثلك واخرين يخالفونك ولكن الحق احق ان يقال : صدقت ولكن لكل ليل فجر ونهار بأذن الله " والله يعين وتقبل تحياتي .

ظلام البحر2013-01-06 17:56:59
هلا بالحصانات الدبلوماسية هاهاها ياسفير عام ( ياليللل ماطولك ) والله مادري ايش اقولك بس مابها مقعاد وتحس انو انفلات غريب اخلاقي وسلوكي واجتماعي والشكوا لله

بن بطوطة2013-01-27 15:59:13
والله حاله وشيئ ووضع يحووم الكبد لا شفت ان هذا اكبر انجازتهم اغسل يدك من مصير المجتمع

كاشات2013-02-04 13:37:08
بن بطوطه ضحكتن بقولتك يحوم كبدي خخخخخخ ، ابشرك يا ظلام البحر موانت بس كلنا مندبله كبودنا من هالمناظر والتصرفات الشينه والدرباوية على قولتهم

فهيد السهلي2013-03-07 16:09:58
الي يفررص بيده مكان مهوب زين angry ؟؟؟!!!! كهكهكهكه يارجااال هذولا بعمر المراهقه والدرباويه والطيبين كثر واذكر الله ووسع صدرك

السبهان2013-03-07 20:50:59
ان بغيتم الصدز وش حيث الشعوب الثانية مراهقينهم غير ؟ لا بلله ورعان وشباب ديرتنا مهم مرهقين الا انتكاسه بقووه ادميه واخلاقيه وعد واغلط بقلة حياهم

ظلام البحر2013-03-08 14:07:33
لالا اسمحلي يالسهلي القصة اخطر مما تظن يابعدي , البنية والمنطق الاجتماعي كارثي , على راي السبهان انتكاس اخلاقي مقارنة بتربية الشعوب الاخرى !!!!

بن عياف2013-04-22 15:48:12
وغير كذا وش بتتوقع من مجتمع اغلبه حسد وحقد على بعض ، لاهو الي قوى ينجز شي وان شاف شي زين بينجز او انجز قام يحقد ويحسد ، على راي المثل : ديرة الفسد ولا ديرة الحسد عافانا وعافكم الله

ابو مشاري2013-04-22 16:02:07
توني معود من الصلاة والا اشوفلكم شباب وجذعان متغبين بحدا هالربعات وتتن وحكي ماصخ ووواضح عليهم ضياع اهداف وهوية والله شي يضيق الصدر لان هذا المشهد المكرر للشباب يوميا بكل مكان والله المستعان.

ظلام البحر2013-04-23 13:38:35
هلا بالطش والبيض المنقرش ابن عياف وبومشاري . اوما عندنا حسد مهوب طبيعي اعوذبالله ياخي مكذب من قال ديرت الفسد ولا ديرت الحسد . وعيالنا وبناتنا مهوب بس مضيعين الاهدف الا بعد مايدورون الا عن الخراب والتردي امحق من مجتمع !!

ارسال تعليق

يرجى تسجيل الدخول


القائمة الرئيسية

 الرئيسية
 بوابة الاقسام
 أضف موضوعك
 أخبار السفارة العالمية
 الدعاية والإعلان
 بريد الزوار
 الاتصال بنا
الأعضاء والإنتساب

اسم العضو :
كلمة المرور :



 تسجيل عضو جديد ؟
 نسيت كلمة المرور ؟

الاقسام الفرعية








خريطة الموقع
المتواجدون الأن

يتصفح الموقع حاليا 1 زائر

أكبر تواجد كان 102 في :
09-Jul-2013 الساعة : 16:20

جميع الحقوق محفوظة لـ : موقع السفارة العالمية الرسمي © 2018
برمجة اللوماني للخدمات البرمجية © 2009